هدف البحث الحالي التعرف على فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والتحدث لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم، وتكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الصف الثاني الاعدادي بمدرسة " عبد المرضي عمر الإعدادية بمحافظة المنوفية، واعتمد البحث على المنهج شبه التجريبي لمجموعة واحدة مستخدماً القياس القبلي والبعدي والتتبعي، وأثبتت النتائج فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تحسين مهارتي الاستماع والتحدث لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم .
محمود محمد عامر, أحمد. (2023). استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة العلوم المتقدمة للصحة النفسية والتربية الخاصة, 2(2), 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686
MLA
أحمد محمود محمد عامر. "استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم", مجلة العلوم المتقدمة للصحة النفسية والتربية الخاصة, 2, 2, 2023, 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686
HARVARD
محمود محمد عامر, أحمد. (2023). 'استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', مجلة العلوم المتقدمة للصحة النفسية والتربية الخاصة, 2(2), pp. 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686
VANCOUVER
محمود محمد عامر, أحمد. استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة العلوم المتقدمة للصحة النفسية والتربية الخاصة, 2023; 2(2): 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686